Home رياضة فى أول تصريح : بيبو يوجه الشكر “لطاهر”

فى أول تصريح : بيبو يوجه الشكر “لطاهر”

فى أول تصريح : بيبو يوجه الشكر “لطاهر”
0

وصل  محمود الخطيب مقر النادى وسط ترحيب شديد من جانب مؤيديه بالانتخابات، الذين حرصوا على تحيته منتظرين إعلان النتائج رسميا… و تعهد  الخطيب، بتنفيذ البرنامج الانتخابى الذى طرحه على أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء بالكامل، مشددًا على أنه لابد أن يكون ومجلسه صريحين مع الجمعية العمومية، وهو ما يدفعنا لتنفيذ برنامجنا بالكامل.

وقال  أن “الأهلى لا يوجد به تصفيات حسابات، وكل الأمور تتم عن دراسة، وبناء عليه يتم تحديد الأهداف التى ينوون تنفيذها”، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن أعضاء الجمعية العمومية الذين وثقوا فيه وقائمته بال

ووجه محمود الخطيب الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية الذين منحوه الثقة الكبيرة التى اقتربت به من رئاسة القلعة الحمراء، وحرصوا على التوافد وسط الزحام الشديد للمشاركة فى رسم مستقبل ناديهم، مشددًا أن المسئولية كبيرة خاصة بعد فوز قائمته بالكامل فى الانتخابات التى شهدت إقبالا تاريخيا.

وأشار الخطيب إلى أنه توقع الحضور التاريخى من أعضاء النادى، قائلا: “كان لدى يقين أن الجميع لديهم حس فى أن يشاركوا بتحديد مستقبل ناديهم”، متمنيا أن يكونوا عند حسن ظن أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادى.

وشدد “بيبو” أنه ينوى أن يعمل بجد لمصلحة النادى الأهلى، موجها الشكر إلى المهندس محمود طاهر الذى خسر أمامه بالانتخابات، موضحًا أن “الجميع حاول خدمة النادى وسنكمل ما بدأوه ونضيف عليه