Home فنون تكرم الفنانة سميحة أيوب بمهرجان المسرحي الكوميدي الأول في سلطنة عُمان
0

تكرم الفنانة سميحة أيوب بمهرجان المسرحي الكوميدي الأول في سلطنة عُمان

تكرم الفنانة سميحة أيوب بمهرجان المسرحي الكوميدي الأول  في سلطنة عُمان
0

تنطلق في سلطنة عُمان بدعم من اللجنة الوطنية للشباب فعاليات مهرجان الرستاق العربي المسرحي الكوميدي الأول (للكوميديا عنوان) ويقدم 7 عروض مسرحية بمشاركة مصرية وعمانية وعربية .
تشمل فعالياته تكريم الفنانة سميحة أيوب في مقدمة نخبة من الفنانين القديرين تعبيرا عن التقدير لمصر ومبدعيها ، كما يتم تكريم من فناني السلطنة: عبدالكريم جواد وأمينة عبدالرسول وعلي عوض وبدر الحمداني ومحمد هلال السيابي وأشرف المشيخي (شروفان) وشيماء البريكية وكمال عبدالله ،والفنان البحريني بشير غنيم. يقام المهرجان من 3 الي 10 نوفمبر.
يشارك في حفل الافتتاح الموسيقار المصري أحمد فتحي والفنان العُماني يعقوب الحراصي، ويستمر المهرجان حتى العاشر من الشهر الجاري.
ويستضيف المهرجان نخبة من رواد المسرح العماني والعربي وهم من السلطنة : سعود الدرمكي والفنان طالب بن محمد البلوشي وأ.عماد الشنفري وعبدالسلام التميمي وأحمد البلوشي والفنان عبدالله ملك من البحرين، وسلطان النيادي من دولة الإمارات.
يترأس لجنة التحكيم الفنان سالم بهوان وتضم كل من الفنان داود حسين من الكويت وأمل الدباس ومازن العرباوي وصلاح عبيد.
من جانبه وجه محمد المعمري رئيس المهرجان قد كلمة قال فيها نحن سعداء بهذا المهرجان الأول على المستوى الخليجي والعربي والمختص في النوع الكوميدي، ونتشرف بكبار الضيوف وهذه النسخة الأولى ونتمنى في الدورات القادمة ان نأتي بالجديد ونعد جمهور السلطنة بأننا ساعون نحو التميز والابداع .