Home فنون انطلاق مسلسل “The Last of Us” في الوطن العربي بالتزامن مع عرضه في أميركا

انطلاق مسلسل “The Last of Us” في الوطن العربي بالتزامن مع عرضه في أميركا

انطلاق مسلسل “The Last of Us” في الوطن العربي بالتزامن مع عرضه في أميركا
0

يبدأ اليوم الاثنين، عرض مسلسل The Last of U، فى الولايات المتحدة الآمريكية كتب المسلسل وأنتجه كريغ مازن، مبتكر مسلسل Chernobyl والحائز على جائزة إيمي، ونيل دركمان مبدع لعبة الفيديو الناجحة The Last Of Us، وهو من بطولة بيدرو باسكال الذي يؤدي دور جول، وبيلا رامزي بدور إيلي، وغابرييل لونا في دور تومي، وآنا تورف في دور تس، ونيكو باركر التي لعبت دور سارة ابنة جول البالغة من العمر 14 عامًا. كذلك يلعب موراي بارتليت ونيك أوفرمان دورَي فرانك وبيل، وهما من الناجين من الجائحة ويعيشان بمفردهما في بلدة معزولة، بالإضافة إلى ميلاني لينسكي التي لعبت دور كاثلين، وستورم ريد في دور ريلي، وميرل داندريدج في دور مارلين، فيما لعب جيفري بيرس دور بيري، ولامار جونسون دور هنري وتُعرض حلقات المسلسل على شبكة OSN+.
.
تدور أحداث المسلسل The Last of Us بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة. إذ تُستأجر خدمات جول، الناجي العنيد والمتمرس من المأساة، لتهريب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، وتُدعى إيلي، من منطقة الحجر الصحي المتسمة بالقمع. لكن ما يبدأ كمهمة محدودة سرعان ما يصبح رحلة مُفجعة مليئة بالوحشية، حيث يتعيّن عليهما اجتياز الولايات المتحدة واعتماد أحدهما على الآخر من أجل البقاء.
وتضمّ قائمة الممثلين في العمل كيفون وُدارد في دور سام، وغراهام غرين في دور مارلون، وإلين مايلز في دور فلورنس. كما شارك في العمل آشلي جونسون وتروي بيكر.