Home فاشون كورتني كارداشيان : شكر خاص لدومينيكو دولتشي، لتصميمه فستان زفافى الذي جعلنى أشعر مثل الأميرة.
0

كورتني كارداشيان : شكر خاص لدومينيكو دولتشي، لتصميمه فستان زفافى الذي جعلنى أشعر مثل الأميرة.

كورتني كارداشيان : شكر خاص لدومينيكو دولتشي، لتصميمه فستان زفافى الذي جعلنى أشعر مثل الأميرة.
0

وجهت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian، رسالة تهنئة للمصمم الإيطالي الشهير من ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، دومينيكو دولتشي Domenico Dolce، بمناسبة عيد ميلاده 64، وتضمنت رسالتها أيضا شكر خاص لدومينيكو دولتشي، لتصميمه فستان زفافها الذي جعلها تشعر مثل الأميرة.

كورتني كارداشيان 43 عام، نشرت رسالتها لدومينيكو دولتشي في منشور جديد على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، في يوم السبت من هذا الأسبوع والموافق ليوم 13 أغسطس 2022، وتضمن المنشور مجموعة من الصور التي التقطت خلال جلسات قياس وتعديل فستان زفافها، وأرفق مع الصور تعليق تضمن ما يلي: “عيد ميلاد سعيد للرائع دومينيكو دولتشي، سأعتز إلى الأبد بكل اللحظات التي قضيناها معا أثناء تصميم فستان زفافي، والضحكات التي لا تنتهي، موهبتك الاستثنائية، وجعلي أشعر وكأنني أميرة. أحبك وأتمنى لك قضاء عيد ميلاد رائع”.

كورتني كارداشيان ارتدت فستان زفافها من تصميم دومينيكو دولتشي في حفل زفافها ذو المراسم الدينية، على الموسيقي الشهير ترافيس باركر Travis Barker، والذي أقيم في بلدة بورتوفينو الإيطالية في يوم 22 مايو 2022، وتميز فستان زفافها بتصميمه غير التقليدي والمستوحى من تصميم الكورسيه، والملابس الداخلية الإيطالية واستخدم في صنعه قماش الحرير والدانتيل والساتان وذلك وفقا لما نشره موقع Harper’s Bazaar.

كورتني كارداشيان ارتدت مع فستان الزفاف طرحة زفاف طويلة، تحمل تطريز ضخم على شكل صورة السيدة العذراء مريم مع كلمات عن الاحترام والولاء للأسرة والمقتبسة من أحد وشم زوجها، وارتدت مع الفستان أيضا زوج من القفازات الشفافة من قماش التول بطول المرفق، وزوج من الأحذية البيضاء ذات الكعب العالي.