Home أخبار محكمة أمريكية تنظر فى ترحيل طالب الطيران الذى هدد “ترامب”بالقتل
0

محكمة أمريكية تنظر فى ترحيل طالب الطيران الذى هدد “ترامب”بالقتل

محكمة أمريكية تنظر فى ترحيل طالب الطيران الذى هدد “ترامب”بالقتل
0

تنظر محكمة خاصة بالهجرة فى أمر ترحيل ا لطالب المصري عماد الدين السبد 23 عاما الذى يدرس الطيران بأمريكا من عدمه بعد التحقيق معه لنشره تعليقا على صفحته على “فيس بوك” يقول فيه إنه يعتزم قتل دونالد ترامب، وإن العالم سيشكره على ذلك.
وقال محامبه هانى بشرى “يبدو أن الحكومة لا تستطيع توجيه تهمة جنائية له، ولذلك لجأت إلى الهجرة لترحيله . فيما يتقدم ترامب مرشحي الحزب الجمهوري، وهو يستخدم خطابا عنيفا بشأن الهجرة لكسب المزيد من أصوات الناخبين. وتعهد ببناء سور على طول الحدود مع المكسيك، كما طالب بمنع المسلمين مؤقتا من دخول أمريكا.
وقد استجوبت السلطات الأمنية “عماد ” في أوائل شهر فبراير الماضى بعد نشره صورة لترامب على صفحته في فيسبوك وقوله إنه مستعد للسجن مدى الحياة لقتل الملياردير ترامب، وإن العالم سيشكره على ذلك، بحسب ما قاله محاميه ثم عادت السلطات بعد ثمانية أيام لتخبره بأن المدعين الفيدراليين رفضوا توجيه أي تهمة له، لكنهم قالوا إن تأشيرته قد ألغيت. وقبضت سلطات الهجرة عليه.
وقال الطالب إنه كتب الرسالة التي كتبها بعد أن أثارت تعليقات ترامب عن المسلمين غضبه. وعبر عن أسفه فورا، لكتابتها، قائلا إنه لم يكن يعتزم إيذاء أحد.