Home سيارات اخبار السيارات طرازات نيسان تغازل روادها في معرض أوتوماك فورميلا 2016

طرازات نيسان تغازل روادها في معرض أوتوماك فورميلا 2016

طرازات نيسان تغازل روادها في معرض أوتوماك فورميلا  2016
0

إن أحد أهم مقومات النجاح لشركات السيارات بشكل عام هو قدرتها على معرفة احتياجات السوق بشكل دقيق وتقديم منتجات تناسب كافة الفئات العمرية والاجتماعية بل وتفوق توقعاتهم. إنها تلك السياسة التي ضمنت تصدر شركة نيسان موتور لشركات السيارات اليابانية في السوق المصرية منذ دخولها السوق المصرية وحتى الآن. وفي هذا الإطار، وكعادتها اختارت شركة نيسان أن تغازل روادها بمعرض السيارات الدولي أوتوماك فورميلا بتشكيلة يصعب أن توجد في أي جناح آخر. فمن السيارات السيدان إلى سيارات الدفع الرباعي ومن السيارات العائلية إلى السيارات الشبابية، استطاعت نيسان أن تثبت لعملائها أنها ستظل دوماً محلاً لثقتهم وأنها تستحق أن يكونوا سفرائها أينما ذهبوا بمنتجات تتحدث عن نفسها وتترك بصمتها على الطرق المصرية التي طالما عرفت بطبيعتها الخاصة والتي طالما باتت تحدياً استطاعت نيسان أن تتغلب عليه بجدارة لتوفر لعملائها تجربة قيادة فريدة في كافة طرازاتها
وستقوم الشركة خلال أيام المعرض من 16 حتى 21 من الشهر الجاري بعرض الطرازات الجديدة مثل “صني” و “سنترا” التي تم تصنيعها بأيدي مصرية داخل مصنع نيسان في مدينة السادس من أكتوبر، مما ساهمت في رفع الحصة السوقية لدى الشركة بنسبة 10.7% مما يمثل 85% من أجمالى مبيعات نيسان في مصر. فضلاً عن باقي أسرة نيسان المرموقة عالمياً مثل “قشقاي” و”جوك”
وفي هذا السياق أكد ايساو سيكيجوتشى، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة نيسان موتور ايجيبت (NMEG) “مشاركتنا هذا العام في أتوماك فورميلا يدل على مدى التزام شركة نيسان موتور بوعودها في تقديم كل ماهو جديد ومبتكر ومشوق لعملائها في مصر، حيث حرصت الشركة على عرض الطرازات المصنعة محالياً إلى جانب أفضل الموديلات في العالم. مضيفاً أن تواجدنا بهذا الشكل يعكس ثقتنا المتزايدة في الاقتصاد المصري”
أما عشاق الأثارة والإنطلاق، سيشارك الفريق الفائز من جي تي أكاديمي شمال أفريقيا للتفعال مع الزائرين لسرد قصص نجاحهم في حلبة سيلفرستون، بالمملكة المتحدة.
الجدير بالذكر، سيتم إطلاق جي تي أكاديمي للمرة الثانية بشمال أفريقيا في أبريل القادم بعد ما حقاقته من نجاح وجماهيرية كبيرة العام الماضي.