Home سيارات اخبار السيارات تعرف على أسباب :سحب الاّف السيارات لطراز هوندا سيفيك

تعرف على أسباب :سحب الاّف السيارات لطراز هوندا سيفيك

تعرف على أسباب :سحب الاّف السيارات لطراز هوندا سيفيك
0

بعد أيام من سحب شركة هوندا لآلاف السيارات بسبب المخاوف التي انتشرت بسبب الوسائد الهوائية.. قال روسدي هاينان، المسؤول في إدارة الإطفاء والإنقاذ في كوالالمبور ” ماليزيا ” إن حادث تصادم بسيط بين سيارة هوندا سيفيك مع سيارة أخرى أسفر عن مصرع قائدة السيارة الهوندا بعد تمزق الوسادة الهوائية بسبب مواد خرجت من وسط عجلة القيادة
وقال روسدي للصحفيين، إن عمال الإنقاذ عثروا على القائدة 44 عاما وهي تنزف من الصدر، ثم توفيت في غضون دقائق من وقوع الحادث في وقت مبكر من صباح أمس الأحد في كوالالمبور.
وأوضح أن الركاب الثلاثة في السيارة الأخرى، بالإضافة إلى قائد السيارة، لم يمسهم سوء.
ويشار إلى أن “هوندا” واجهت من قبل فضيحة بشأن الوسائد الهوائية المصنعة من قبل شركة “تاكاتا” اليابانية التي تتعامل مع شركات صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم، حيث تفيد تقارير بأن وحدات نفخ الوسائد تنكسر وتنشر شظايا على راكبي السيارة.
وكانت شركة “هوندا” في ماليزيا سحبت يوم الخميس الماضي 147 ألف و894 سيارة تم تصنيعها خلال الفترة بين 2003 و2011، لتغيير وحدات نفخ الوسائد الهوائية الأمامية في الجانب الخاص بالركاب.
وكانت الشركة سحبت في يوليو من عام 2015 عدد 143 ألف و970 سيارة لتغيير وحدات النفخ الموجودة في الجانب الخاص بقائد السيارة.
وتشتمل المرتان اللتان تم خلالهما سحب سيارات، طراز “هوندا سيفيك” الذي تنتمي إليه السيارة التي كانت طرفا في الحادث