Home أخبار إنفجار بالقرب من مقر الملحقية الثقافية لسفارة سلطنة عمان
0

إنفجار بالقرب من مقر الملحقية الثقافية لسفارة سلطنة عمان

إنفجار بالقرب من مقر الملحقية الثقافية لسفارة سلطنة  عمان
0

قال الشيخ خليفه بن علي بن عيسى الحارثي سفير السلطنه المعتمد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية بان الانفجار  الذى وقع صباح اليوم السبت 5 مارس 2016 لم يستهدف مبنى الملحقيه الثقافيه  في الجهة المقابله له مؤكدا انه لم تقع ايه اصابات او خسائر فيه وانما بعض اضرار لعدد من السيارات التى تصادف وجودها بموقع الانفجار ومن بينها بعض سيارات المحلقيه.
واكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة أن الانفجار كان يستهدف ضباطا يقيمون بمبنى مجاور للملحقيه مشيرا الى أن العمارة التى انفجرت أمامها العبوة يقطن بها 3 ضباط من وزارة الداخلية .
وقال أحد سكان المنطقة الذى كان متواجدا لحظه وقوع الانفجار، إن السيارة التى انفجرت والسيارات المتضررة مملوكة للأهالى، نافيًا أن يكون الانفجار استهدف الملحقيه الثقافيه العمانية او سياراتها وفرضت الاجهزة الامنية كردونا امنيا امام موقع الانفجار واقامت حواجز حديدية فيما قامت الاجهزة المعنية بالبحث عن مفرقعات للتعامل معها. مصر العربية الذي يقع بحي الزمالك.
وانتقل اللواء احمد حجازي مدير امن الجيزة الى موقع الانفجار لتفقد الاوضاع هناك يذكر ان المحلقيه الثقافيه العمانية تقع في شارع غزة في منطقة المهندسين في مبنى مستقل عن مقر سفارة السلطنه بحمهوريه