Home الصحة والجمال أسرار الجمال عند الإستيقاظ من النوم
0

أسرار الجمال عند الإستيقاظ من النوم

أسرار الجمال عند الإستيقاظ من النوم
0

 

هناك مجموعة من الطرق اليومية الفعالة لكي تكوني ملكة جمال عند استيقاظك دون الحاجة الى أدوات التجميل

للحصول على بشرة جميلة   كل ما عليك هو الاعتناء بجسمك, بشعرك و أيضاً ببشرتك. وهذا يعتمد على اتباع روتين يومي لتنظيف بشرتك بعمق وازالة الخلايا الميتة لاضفاء اشراقة وتوهج دائمة على وجهك. يمكنك استعمال بعض الوسائل كبديل للمنتجات الباهظة التي لا تعطي دائماً النتائج المرجوة :

ماء الذرة لتطهير بشرتك

اليوغورت لتغذية بشرتك

الشاي الأخضر لتخفيف الانتفاخ والاحمرار

حبيبات السكر للتقشير

 

العسل لازالة الندوب و البثور القديمة

ماء الورد لإضفاء بريق و توهج لبشرتك.

هذه المكونات الطبيعية  فعالة جداً وغير مكلفة  بالمرة

للحصول على شعر جميل

_____________________

سواء كان نوع شعرك مجعداً أو انسيابياً, فلا يجب عليك أبداً أن تلفيه عند النوم. فهذه العادة مضرة جداً لشعرك, فأدوات اللف قد تسبب في انكسار و اعاقة النمو الطبيعي للشعر.

 

اذا أردت أن تحصلي على شعر جميل عند الاستيقاظ, فعليك الحرص على ترطيبه و تسريحه قبل النوم. يمكنك أيضاً استخدام القليل من الزيت الجاف لتعطيره لتتمتعي بنوم لطيف محاطة بروائح زكية.

للحصول على مظهر رائع

__________________________—-

 

اختاري بيجامة تليق بك و تبرز معالم جمالك, و لا ترتدي ملابس قديمة و غير مرتبة عند النوم. عليك أن تختاري ملابس ذات نسيج مريح ورقيق و تلائم طبيعة بشرتك.

 

فبتباعك هذه الخطوات ستتمتعين بنوم رائع, وستستيقظين بمزاج عال و مرح. ابتاعي ملابس داخلية رائعة حتى ولو كنت ما زلت عازبة  فهذا سيجعلك تشعرين بنفسك أكثر جاذبية  جمالاً و ثقة أكثر من أي وقت مضى.

للحصول على رائحة زكية

 

لكي تحصلي على رائحة جميلة عند الاستيقاظ  و تشعري بمزاج عال كما لو أنك الأجمل على الاطلاق كل ما عليك هو اتباع النصائح التالية   عطري أفرشتك  جسمك أو ملابسك