Home حوادث نقيب الممثلين :الضابط وصف ميرهان بالعاهرة
0

نقيب الممثلين :الضابط وصف ميرهان بالعاهرة

نقيب الممثلين :الضابط وصف ميرهان بالعاهرة
0

قال د. أشرف زكي  نقيب الممثلين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه ” العاشرة مساء”، المذاع على فضائية دريم، :” أنه أثناء تواجده في القسم، قام الضابط صاحب الواقعة بالإعتداء عليهم، وعلى ميرهان، وقام بشتمنا جميعا، وكرر سبها بلفظ عاهرة.”

وأوضح نقيب الممثلين، أن الفنانة ميرهان أكدت له ، أن مشاهد التعذيب في السينما، أكثر رحمة من الذي حدث معها، وأشار أن التقرير الطبي أثبت أنها كانت في حالة إتزان وقت الواقعة، مما يعني أنها من الممكن أن تكون تناولت الكحوليات قبلها بفترة قد تكون أسبوع، أو أكثر.

واستنكر أشرف زكي، القبض على المساعدة التي كانت برفقة الفنانة ميرهان، والتحفظ على هاتفها، متسائلا:” إيه ذنب الست الكبيرة اللي عندها خمسين سنة، أنها تتحبس مؤكدا أن الواقعة لن تمر بسهولة، لأنها إهانة لجميع فناني مصر.

ووصف “أشرف”، بيان وزارة الداخلية، عن الواقعة بـ ” المتعجل”، والدليل التناقض بين كلام الضابط الذي قال له أنها ألقت رخصة القيادة على الأرض عندما طلبها منها، وبين البيان الذي قال أنها إقتحمت الكمين

وكان  د. أشرف زكي، نقيب الممثلين، فور علمه  بالواقعة توجه على الفور   إلى قسم الهرم، بصحبة الفنان إيهاب فهمي، حيث وجد ملابس ميرهان مبتلة، وعندما سألها عن سبب ذلك، كشفت له أن الضباط اعتدي عليها، وقال لها أنت فنانة يعني عاهرة، وقام بإدخلها الحمام، وألقى عليها جرد مياه بول.