Home رياضة ماذا قالت :الصحافة الأوروبية عن محمد صلاح ؟

ماذا قالت :الصحافة الأوروبية عن محمد صلاح ؟

ماذا قالت :الصحافة الأوروبية عن محمد صلاح ؟
0

الصحافة اليوم:

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، عناوين الصحافة الأوروبية بعدما أكد الصحفى الإيطالى جيانلوكا دى مارزيو، دخول النجم المصرى دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت شبكة “سكاى إيطاليا” الرياضية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى قرر صرف النظر عن التعاقد مع النجم الأرجنتينى ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت الشبكة الإيطالية، أن إدارة ريال مدريد قررت عدم التعاقد مع ماورو إيكاردى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ تستعد لإبرام صفقة من العيار الثقيل الصيف المقبل.

وأضافت أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، يتصدر قائمة اللاعبين المخطط التعاقد معهم من جانب ريال مدريد.

و ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو ويب” الإيطالي، أنه على الرغم أن عقد محمد صلاح مع نادى ليفربول ينتهى فى يونيو 2022، لكن اللاعب المصرى يمكن أن ينتقل لنادٍ آخر فى المستقبل القريب، بعدما بات صاحب الـ25 عاما محط أنظار ريال مدريد الذى يسعى للرد على صفقة انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى غريمه التقليدى برشلونة بالتعاقد مع محمد صلاح.

وأضاف “صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد ستكون معقدة، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى يريد أن يهدى زين الدين زيدان المدير الفنى للريال لاعبا من العيار الثقيل فى خط الهجوم”.

فيما سلطت صحيفة “سبورت” الإسبانية الضوء على دخول النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، دائرة اهتمامات ريال مدريد الإسبانى تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسبانى، إن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع محمد صلاح الذى يجيد اللعب فى أكثر من مركز داخل أرض الملعب، مثل الجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب.

وأضافت “على الرغم من تأكيدات زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد عدم رغبته فى إبرام أى تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن ريال مدريد سيحاول التوقيع مع محمد صلاح للرد على صفقة انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى الغريم التقليدى برشلونة”.

ونصحت صحيفة “آس” الإسبانية نادى ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح، سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الانتظار للانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد، “محمد صلاح من أفضل اللاعبين فى العالم بالوقت الحالى، بعدما سجل 23 هدفاً فى 29 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، كما نجح فى صناعة 8 أهداف أخرى، ليس هذا فحسب فاللاعب المصرى صاحب الـ25 عاماً، هو ثانى هدافى الدورى الإنجليزى خلف هارى كين لاعب توتنهام، وتم اختياره أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017”.

وأضافت الصحيفة، “ريال مدريد يحتاج لثورة فى التعاقدات إذا أراد استعادة الثقة، وفى تلك المرحلة لم يعد سراً أن التعاقد مع محمد صلاح سيمثل إضافة قوية للفريق الملكى”

وسائل الإعلام الإنجليزية تحدثت عن صفقة انتقال محمد صلاح المحتملة إلى ريال مدريد، إذ قالت صحيفة “مترو”، إن محمد صلاح يستحق ارتداء قميص ريال مدريد فى ظل المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم.

أما صحيفة “إكسبريس”، فذكرت أن مهمة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقالت الصحيفة، “من غير المرجح أن يوافق يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، على رحيل أى من نجوم الفريق وأبرزهم محمد صلاح، بعد انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 160 مليون يورو”.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يأمل فى إقناع محمد صلاح الذى يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، برصيد 17 هدفاً، بارتداء قميص الفريق الملكى بداية من الموسم المقبل.

وتفاعلت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، مع التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح.

 

 

 

جماهير ليفربول تتفاعل مع رغبة ريال مدريد فى ضم صلاح

وأبدت جماهير ليفربول موافقتها على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسبانى، بشرط الحصول على 400 مليون جنيه إسترلينى، بالإضافة إلى الحصول على خدمات أحد لاعبى الفريق الملكى، وهو ما يؤكد مدى المكانة والشعبية التى يتمتع بها النجم المصرى لدى جماهير “الريدز”.

وكتب أحد مشجعى ليفربول عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “400 مليون جنيه إسترلينى بالإضافة إلى ماركو أسينسيو.. أعتقد أنها ستكون صفقة عادلة”، بينما كتب آخر، “لا مشاكل لدينا إذا كان باستطاعتكم دفع 400 مليون جنيه إسترلينى”.