Home فنون لطفى بو شناق يدعم “بو غطاس” في برنامج الملكة
0

لطفى بو شناق يدعم “بو غطاس” في برنامج الملكة

لطفى بو شناق يدعم “بو غطاس” في برنامج الملكة
0

هكذا هو دائماً الفنان التونسي القدير لطفي بو شناق سبَّاق في ضم صوته للأصوات الداعمة لكل إعلام عربي هادف و بنَّاء , فقد دعا جمهوره و محبيه في تصوير فيديو حصري لبرنامج الملكة أن يدعموا و يساندوا صفاء بو غطاس المشاركة من تونس في برنامج الملكة .. ملكة المسؤولية الاجتماعية . حيث قال : إدعمو صفاء بو غطاس في برنامج الملكة و راهنو على المرأة التونسية فهي لن تخيبكم و بإذن الله و أكيد أراكم رابحين…أخوكم لطفي بوشناق.
صفاء بو غطاس هي مهندسة من تونس بإختصاص الهنسة الصناعية و اللوجستية و مثلت بلادها في العديد من المحافل الدولية لإيصال صوت المرأة و تمكين دورها في المجتمع و بدافع من الطموح الكبير و الاحساس بالمسؤولية الاجتماعية تجاه مجتمعها فقد شاركت في برنامج الملكة بمبادرة إنسانية محورها تعزيز مكانة المرأة التونسية في المجتمع التونسي و العربي.
يذكر أن برنامج الملكة الذي تقدمه سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين هو من فكرة الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب و رئيس الشبكة العربية للبث المشترك و قد أطلق برنامج الملكة رسمياً في مونديال القاهرة للأعمال الفنية و الإعلام عام 2014 بحضور إعلامي و فني مميز.