Home فنون روتانا للخدمات الإعلانية الشريك الإعلاني الحصري لفتافيت، عضو مجموعة شركة ديسكفري
0

روتانا للخدمات الإعلانية الشريك الإعلاني الحصري لفتافيت، عضو مجموعة شركة ديسكفري

روتانا للخدمات الإعلانية الشريك الإعلاني الحصري لفتافيت، عضو مجموعة شركة ديسكفري
0

كتب : احمد حمدي

أعلنت شركة روتانا للخدمات الإعلامية (RMS) – الذراع التجارية لمجموعة روتانا الإعلامية عن استحواذها على عقد حقوق العمل كممثل إعلامي حصري ورسمي لشركة ديسكفري Discovery في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ممثلة في علامتها التجارية الرائدة “فتافيت”.

 فتافيت هي قناة طبخ ترفيهية تصل الي كافة الأسر العربية منذ عام 2006 وهو الوجهة المفضلة لجميع عشاق الطعام في العالم العربي. يعرض من خلال شاشتها الطهاة المحليون والدوليون مجموعة متنوعة من الوصفات وتتمتع العلامة التجارية بحضور لا مثيل له عبر جميع المنصات الرئيسية.

 وقد صرَّح السيد نزار ناقرو؛ رئيس روتانا للخدمات الإعلامية (RMS): “إنَّه من دواعي سروري أن أشارككم جميعًا أنَّ روتانا للخدمات الإعلامية قد فازت بالتمثيل الإعلاني الحصري لفتافيت عبر جميع المنصات، وفتافيت هي علامة تجارية حائزة على مكانة تستحقها في كل منزل في العالم العربي، ونحن متحمِّسون للعمل مع هذا الشريك وجاهزون لتوفير فرص جديدة لعملائنا في المنطقة.

 ونرى أنَّ هذه الشراكة هي نقطة انطلاق أخرى نحو التقدُّم السريع المتنامي. وضمن  خطة التطوير و التوسع التي تنتهجها الشركة، نتطلع إلى التعاون بشكل وثيق مع فريق عمل قناة فتافيت ، وكلنا أمل من قدرتنا معاً على تحقيق خططنا الطَموحة للنمو والتوسع.

 من جانبها أضافت السيدة/ ليلى تميم، رئيسة مبيعات الإعلانات وشراكات العلامات التجارية لشركة ديسكفري إنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن متحمِّسون للشراكة مع روتانا للخدمات الإعلامية، إذ ستساعدنا خبرتها في تقديم حلول إعلانية متخصِّصة لتعزيز نجاح فتافيت من خلال مساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم الإعلانية. وقد أصبحت قناة فتافيت واحدة من أكثر القنوات العربية المحبوبة في الشرق الأوسط، وقد عملت بجد على جذب المشاهدين من خلال قنوات beIN وJawwy STC. وقد ألهمنا الطلب المتزايد على محتوى فتافيت لتقديم تجربة شاملة متنوعة، وتوسيع نطاق خدماتنا من خلال الدخول في شراكات قوية، بما في ذلك تعاونا الأخير مع منصة البث الصوتي Deezer، والتكامل السابق مع أليكسا العربية. ستسمح لنا شراكة علامتنا التجارية القوية المتنامية مع البراعة الإعلامية لشركة روتانا للخدمات الإعلامية بتطوير المزيد من العروض المُعَدة وفق الطلب، وتقديم تجارب أفضل لجمهورنا وعملائنا.”