Home فنون “رحلتي” لـ د. جورجيت سافيديس ضمن قائمة أكثر 10 كتب مبيعاً
0

“رحلتي” لـ د. جورجيت سافيديس ضمن قائمة أكثر 10 كتب مبيعاً

“رحلتي” لـ د. جورجيت سافيديس ضمن قائمة أكثر 10 كتب مبيعاً
0

في أقل من شهر، نجح كتاب رحلتي لاستشاري العلاج النفسي د. جورجيت سافيدس من دخول قائمة أكثر 10 كتب عامة مبيعاً في الكتب خان، حيث احتل المركز السابع في القائمة، ومؤخراً شارك في الدورة الـ27 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي انتهى يوم 2 مايو

يتوفر رحلتي في مصر من خلال مكتبات الكتب خان، تنمية، ألف، الشروق، ديوان والعديد من المكتبات بوسط البلد لإتاحة الفرصة أمام القراء للتعرف على الرحلة الملهمة لاستشاري العلاج النفسي.

 

يضم الكتاب ملخصاً لرحلة د. جورجيت في عالم العلاج النفسي، منذ بداية سفرها للعديد من الدول للدراسة وحصولها على درجة الدكتوراه، ثم تأسيسها لـمركز سايك هيلث لخدمات الصحة النفسية والتدريب بالقاهرة في 2009، واستعراضاً للقصص المختلفة التي  تعرض لها مرضاها ويتخللها الضحك والبكاء والدموع دون الكشف عن هوية أصحابها.ومن المقرر إطلاق النسخة الإنكليزية منه في وقت لاحق خلال هذا العام، كما تستعد د.جورجيت لتصوير برنامج جديد عن العلاج النفسي يُعرض قريباً على شاشات التلفزيون بعنوان وراء كل باب والذي يتولى إخراجه المخرج طارق رفعت (7 أرواح).

 

د. جورجيت سافيدس هي استشاري علاج نفسي حاصلة على الماجستير والدكتوراه من جامعات أوروبية وأميركية وعضوة في عدة جمعيات علمية مرموقة تهدف إلى تغيير نظرة المجتمع المصري للمرض النفسي وأسلوب التعامل معه، والتوعية به، عملت كمستشار لعدة شركات عالمية مثل فودافون، كوكاكولا، لوريال، هينكل، أوراكل والبنك التجاري الدولي (CIB)، كما تملك د.جورجيت مركزها الخاص، سايك هيلث لخدمات الصحة النفسية والتدريب، كما تكتب في العديد من المجلات وضيفة العديد من البرامج الإذاعية والتليفزيونية لنشر التوعية بالمرض النفسي.