Home فنون جمهور “كنزة مرسلى” يعبرون عن إستيائهم من مروجى الشائعات
0

جمهور “كنزة مرسلى” يعبرون عن إستيائهم من مروجى الشائعات

جمهور “كنزة مرسلى” يعبرون عن إستيائهم من مروجى الشائعات
0

اثار مقطع فيديو من إحدى الحفلات الفنية للفنانة الجزائرية كنزة مرسلي على خشبة المسرح في قسنطينة في ​​الجزائر​ ​جدلا كبيرا، وقيل بأنه يعود للفنانة الجزائرية ​​كنزة مرسلي​​ خلال طردها عن المسرح.

هذا الأمر أثار ضجة كبيرة بين محبي مرسلي، وعبروا عن استيائهم الكبير من هذا الحديث، وقاموا بنشر العديد من المقاطع التوضيحية التي تظهر الحقيقة، وبأن الجمهور كان يرحب بها ويتغزل بها واصفين إياها بـ”الحلاوة” و”الشوكولاتة”.

وقد فازت ​كنزة مرسلي​ بجائزة أفضل فنانة في شمال أفريقيا وغربها، وذلك بتصويت الجمهور في جائزة ​دير جيست​. كنزة خصت موقع الفن بالرد على كل الاخبار، كما وتحدثت عن الجائزة، وقالت :”بخصوص جائزة دير جيست انا صراحة تفاجأت جدا بأني كسبت جائزة افضل فنانة شابة للعام 2018 لم يكن لدي علم كثيرا عن التصويت لانني كنت مرشحة عن العديد من الجوائز، وحين سمعت بخبر فوزي فرحت كثيراً، ودائما الفانز يفاجئوني بطريقة رائعة”.

 

وأضافت كنزة في حديث لها أما بخصوص الحفل الذي شاركت به مؤخرا، فأنا كنت مدعوة بشكل شرفي، وسعدت اني بين الضيوف، وسعدت بلقائي بالجماهير بمدينة قسنطينة، ووجهت لهم تحية”.

اما بخصوص الاخبار التي انتشرت عن مطالبة الجمهور بطردها عن المسرح، قالت لنا كنزة :”هذه ليست شائعات، بل اكاذيب، وهم وضعوا أنفسهم بمواقف بايخة، الا ان الحقيقة تظهر كالشمس”.

 

وأضافت :”وما حصل يدل على انني مهمة ومراقبة لأن بعض الناس يحاولون تشويه الحقيقة وتشويه صورتك، وهذا يدل على انك موجود، وفي الطريق السليم”