Home الصحة والجمال تحويل الخدمات التقنية إلى النظام الرقمي

تحويل الخدمات التقنية إلى النظام الرقمي

تحويل الخدمات التقنية إلى النظام الرقمي
0

الإمارات العربية المتحدة: سولستيو هي شركة فرنسية متخصصة في تصنيع أجهزة التعقيم الصناعية باستخدام غاز أكسيد الإيثيلين (EO) فضلا عن أنظمة تنقية الهواء.

يشهد سوق الأجهزة الطبية نمواً عالمياً حيث أدركت شركة سولستيو مبكراً ضرورة مواكبةهذاالتوجه. وفي إطار قيام الشركة بتصدير 95% من منتجاتها، فلقدتعين عليها إيجاد طريقة ما للتغلب على بُعد المسافات لضمان تقديم دعم طويل المدى لعملائها! وعبراستخدامأغلب تكنولوجيا الإنترنت، استطاعت شركة سولستيو توفير حياة جديدة لعالم الماكينات الصناعية الذي يعاني من الشيخوخة!.

ونتيجة للضرورة والاحتياج، تم تصميم منصة لوهوب Le Hubعلى شبكة الإنترنت لمتابعة الأداء التقني للماكينات. إذ توفر بوابة الويب المبتكرة هذهمتابعة دقيقة وتفصيلية لمتطلبات المستخدم بشكل فوري. وقبل أي شيء، تتيح هذه المنصة حل لمشاكل المستخدمين ولاستفساراتهمالتقنية عن بُعد. وبالتالي تستطيع شركة سولستيو من مكاتبها في باريس التعامل مع أي مشكلة تطراً على معداتها وأنظمتها. كما أنها قادرة على توفير دعم فني عال القيمةإلى جانبتبادل خبراتها مع مستخدمي أجهزة التعقيم باستخدام غاز أكسيد الإيثيلين وذلك بغض النظر عن أماكن تواجدهم. ويرجع الفضل في ذلك إلى سحر الإنترنت!.

 

هذا وتعتمد منصة لو أوبلوهوب Le Hubعلى فريق مؤهل عال الخبرةيتكون من فنيين ومهندسين واستشاريين قادرين على التواصل مع عملاء شركة سولستيو لتبادل مهاراتهم الفنية وخبراتهم في مجال عمليات التعقيم باستخدام غاز أكسيد الإيثلين. ومن خلال منصة لوهوباستطاعت شركة سولستيو نقل تكنولوجيا الإنترنت إلى صناعة الأجهزة الطبية الأكثر توجهاً نحو الابتكار في المنتجات الطبية بدلامن الابتكارفي ماكينات الإنتاج. وبالتالي تعمل شركة سولستيو على تغيير تامللمفاهيم في مجالها!.

 

إلى جانب ذلك تتميز منصة لو أوب بكونها منصة على الإنترنت عالية التأمين حيث يستطيع كل عميل الحصول على حساب مستخدم وكلمة مرور خاصة به. وبالتالي يمكن للعملاء الدخول على هذه المنصة من أي مكان وفي أي وقت وذلك للاطلاع على ما تم إنجازه لحل مشاكلهم أو للحصول علىإجاباتبشأناستفساراتهم.

 

وأخيراً تعد الخدمات الشخصية وسرعة الرد على التساؤلات أساس تطوير شركة سولستيو.