Home أخبار انطلاق فعاليات حفل تدشين “جمعية شباب مصر”
0

انطلاق فعاليات حفل تدشين “جمعية شباب مصر”

انطلاق فعاليات حفل تدشين “جمعية شباب مصر”
0

في إحتفال رسمي اقيم بفندق كونرد بوسط القاهرة برئاسة الدكتورة صبورة السيد.إنطلقت فعاليات تدشين جمعية شباب مصر

واكدت د. صبورة السيد الخبيرة التربوية ورئيس مجلس ادارة مدارس طيبة الدولية  على ان الهدف من تأسيس “جمعية شباب مصر” هو الارتقاء بالشباب المصري فى كافة المحافظات والحث على العمل الخيري وتحقيق بناء مجتمع مترابط ومتكافل.
وأشارت د. صبورة ،الى ان الجمعية منفتحة على مختلف شرائح المجتمع، وستقدم خدماتها لكل من يحتاجها فى ربوع مصر دون تمييز وتعصب، مؤكدة أنها محاولة صادقة لتفعيل دور الشباب من أبناء الوطن واستغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع من خلال استغلال الطاقات البشرية وتنميتها.
وأضافت ان الجمعية تضم عدد كبير من الشباب المصري من كافة المهن والحريص على خدمة المجتمع بعيدا عن أى اهواء سياسية بهدف التكاتف والتعاون لتنمية بلادهم. وان مصر بحاجة إلى العمل المجتمعى بروح الشباب للنهوض ببلدنا الحبيبة مصر ومواجهة الأزمات الاقتصادية والظروف الاجتماعية الصعبة.
وأشارت الى ان من اهم اهداف جمعية شباب مصر هو التقريب بين أبناء محافظات مصر واثراء ثقافة الشباب من خلال ورش عمل تثقيفية ودورات لتطوير مهارات الشباب وتحقيق التواصل والتعاون دون تمييز أو تفرقة.
وأضافت ان من اهداف الجمعية دعم ورعاية كافة أشكال العمل الخيري في المجالات الاجتماعية، التعليمية، التنموية والإنسانية، ورعاية النشاطات والفعاليات الاجتماعية والعلمية، وايضا المساهمة في تنمية الجوانب الفكرية والثقافية للشباب، رعاية الشباب المهتمين بالبحث والتطوير، والسعي لمكافحة أسباب الفقر ورفع مستوى المعيشة للمحتاجين.