Home تقنيات (إنيوير فيديو )تعرض خط إنتاجها الريادي IPو4K بالمعرض الدولى”كابسات” 2018
0

(إنيوير فيديو )تعرض خط إنتاجها الريادي IPو4K بالمعرض الدولى”كابسات” 2018

(إنيوير فيديو )تعرض خط إنتاجها الريادي IPو4K بالمعرض الدولى”كابسات” 2018
0

الامارات العربية المتحدة:الصحافة اليوم

عرضت شركة إنيوير فيديو الفرنسية بأن أحدث نجاحاتها وإنجازاتها التكنولوجية خلال فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية “كابسات” فقدتمكنت الشركة من تنفيذ خط إنتاج ريادي من شأنه دعم أحدث معايير البث القياسية لنشر قنوات الـ 4KوالـFull IPوالـUltra HD. إذ توفر الشركة لجهات البث إمكانية الربط ما بين إجمالي إمكاناتتدفق العمل ببروتوكول الـ IPمع أحدث وسائط الـ UHDوالـ Codecs. هذا وستقوم شركة إنيوير فيديو بعرض منتجاتها في معرض كابسات بمنصات ZB6D50في جناح كرياتف فرانس.

 

تمكين البث الخاص بالعميلمن خلال حل OneGenie® 4K HDR

يعد حل OneGenie® أحد المنتجات الريادية لشركة إنيوير فيديو حيث تم توفيرهبدقة جودةSDو HDو Ultra HD.ومن خلالكونه أوتوماتيك مع إجراءالتشغيل والمتابعة عبر موقع الويب الخاص بالعميل، تم تصميم حل OneGenie®لضمان توفير بنيات موزعةبشكل متكاملذات تشغيل عن بعد مصحوب بنظام بيئة افتراضية. وبالتالي ليس هناك أي تغاضي عن الأداء أوالتأمين بما أنه مصمم بنظام وفرة فعالة للبيانات [(1+1) أو (n+1)] في إطار توفير سلسلة متكاملة من حلول متابعة جودةالبث (بروتوكول نقل بيانات الفيديو الرقمي الـ SDIوبروتوكول إدارة الشبكات البسيط الـ SNMP…إلخ).

 

الإنطلاقنحو المستقبل مع حلول بروتوكول الـIP المتكاملة لشركة إنيوير فيديو

وابتداء من بنية البث التليفزوني عبر بروتوكول الإنترنت الـ IPTVالمستخدم في العديد من القارات وصولا إلى التلفزة الويب المقدمة عبر منصات مثل اليوتيوب أو الديلي موشن، تم اللجوء إلى خبرة إنيوير فيديو في مجال البث عبر بروتوكول الـ IP في العديد من المشاريع. كما قام فريق الشركة مؤخراً بنشر بنيات متكاملة على الحوسبة السحابية عبر حل OneGenie® IPوهو مجال خاص بقنوات عدةمعتمدة ببروتوكول الـ IP.

 

تحسين عمليات تحميل البيانات أو البث أو تطبيقات التراسل الفوري عبر الإنترنت (OTT)

وعبر العديد من المشاريع، تم تصميم بنيات بأحجام مختلفة. ويمثل تحميل البيانات جزء من هذه البينات لا سيما مع سيرفر الفيديو DubMaster® 4Kالذي يتيح إمكانية التقاط محتوى الفيديو وبثه بصيغ ملفات عدة وذلك بفضل وجود ثمان قنوات بجودةSD و/أو HD. وفي إطار تصميمه بشكل خاص لخدمة القنوات التليفزيونية، يتمتع السيرفر بتوافقه جيداً مع الحلول الحالية المستخدمة بغرف التحكم الرئيسية فضلا عن إمكانية تعامله مع مجموعة من المهام الخاصة بعملية البث مثل الالتقاط والبث والتوقيت(TimeDelay) وتعديل الصور والمونتاج الأوتوماتيك للبرامج الخاصة بالعميل كما هي (بث أوتوماتيك ونقل إلى شركة الاتصالات أو إلى مواقع الويب الخاصة بالمشاهدة اللاحقة للبرامج التليفزيونية الـ CatchUpTV). فهو يتيح بث أوتوماتيك لنسخ منخفضة النقاء (تزامن ملفات WMVمع الوسائط المستخدمة للبث: ملفات MPEGوDVوMXFوXDCAM…إلخ). وبالتالي يمثل سيرفر DubMaster®مفهوم جديد لشركات البث الراغبة في تخطي الصعوبات والعوائق.

 

وقد علقت السيدة فانسانتشاربونل كبيرة المسئولين التشغيليين قائلة: “يعد معرض كابسات حدثاً لا يمكن لشركة إنيوير فيديو تجاهله. فالنشاط الحالي فيالمنطقة وعلاقتنا مع المتخصصين المحليين في مجال البث

 يشهدان تزايد كبير. ومن ثم يشرفنا الاشتراك في معرض كابسات ومواصلة تدعيم أنشطتنا في المنطقة مع تطوير علاقات العمل مع شبكة متخصصي البث الهامة جداً. إلى جانب ذلك فإن التطور الأخير الذي حققناه

قد سمح لنا بأن نكون واثقين جداًمن مدى توافق خط انتاجنا الأقوى من أي وقت مضي والقادر على تلبية احتياجات المنطقة“.

نبذة عن شركة إنيوير فيديو

تعد شركة إنيوير فيديو جهة رئيسية في السوق الأوروبي للبث التليفزيوني. فهي تقوم بتصميم وتطوير حلول متكاملة معدة بدقة بناء على احتياجات عملائها. وفي إطار خدمة القنوات وشركات البث في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط واليابان ومع وجود مكاتب استراتيجية لها في هذه المناطق، تقدم شركة إنيوير فيديو منتجات عالية الكفاءة ومعتمِدة على أحدث التكنولوجيا مع تلبية دقيقة للتحديات القائمة في إطارمواصلة الجهود المبذولة للتحكم في التكلفة. وهي شركة متوسطة الحجم حيث ترتكز على الخبرة المعتمدة لمهندسيها وكذا على الاستثمارات الكبيرة المخصصة للأبحاث والتطوير. إن حلول شركة إنيوير فيديو متاحة للقنوات الاستثنائية والمحلية والمتخصصة. فهي تقدم أدوات لا تستلزم دورات تدريب كبيرة في إطار تيسير الإدارة عن بعد وهو الأمر الذييمثل دوماً نقطة ضعف للشركات الصغيرة.