Home مال واعمال باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق مسابقة للفوز بتجديد المعدّات المنزلية
0

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق مسابقة للفوز بتجديد المعدّات المنزلية

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق مسابقة للفوز بتجديد المعدّات المنزلية
0

 أعلنت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ عن إطلاق مسابقة شيقة على شبكة الإنترنت تتيح للمستهلكين فرصة الفوز بباقة متكاملة من الجوائز القيمة تضم 10 من أفضل منتجات ’باناسونيك‘. وتتضمن الجوائز التي تتيحها الباقة شاشة تلفزيون LCD قياس 55 بوصة بالدقة الكاملة، وفرن مايكروويف قياس 25 ليتر، وآلة حلاقة لتشذيب الشعر ٦ في ١ وغيرها من الأجهزة الأخرى.

 

وتتيح المسابقة، التي تستمر حتى 30 يونيو 2017، لكل متسابق مشاركة واحدة. وسيحصل فائز واحد فقط على باقة من الجوائز تضم مجموعة من منتجات ’باناسونيك‘ المخصصة للمطبخ والترفيه والعناية بالجمال. وتتاح فرصة المشاركة في المسابقة، التي تقام تحت عنوان ’اربح أفضل المنتجات لمنزلك‘، أمام جميع المقيمين في منطقة الخليج العربي وباكستان، حيث يمكنهم دخول السحب من خلال التقاط صورة سيلفي مع منتجات ’باناسونيك‘ التي يفضلونها، وتحميلها على صفحة المسابقة عبر الرابط (http://bit.ly/2r0HEDO).

 

وتضم باقة الجوائز مجموعة متنوعة من أجهزة ’باناسونيك‘ المتميزة تشمل شاشة تلفزيون LCD قياس 55 بوصة بالدقة الكاملة، ومجموعة صوت مزودة بنظام Hi-Fi، وعصارة، وفرن مايكروويف قياس 25 ليتر، ومكنسة كهربائية بدون أكياس بقوة 1600 واط، ومكواة بخار، ومجفف شعر، وآلة حلاقة لتشذيب الشعر ٦ في ١، وهاتف لاسلكي، وسماعة للرأس.

 

وبهذه المناسبة، قال أنطوني بيتر، مدير قسم العمليات والاتصال المؤسسي لدى ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “نهدف من خلال إطلاق هذه المسابقة إلى تعزيز مستويات التفاعل مع عملائنا احتفاءً بالشهر الفضيل. ولطالما شكلت منتجات ’باناسونيك‘ إحدى المكونات الأساسية في كثير من المنازل، ولا شك أن هذه المسابقة ستسهم في إثراء روح الإلفة والمودة مع عملائنا الكرام”.

 

ويعد باب المشاركة في المسابقة مفتوحاً أمام المقيمين في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وقطر، والأردن، ولبنان، والعراق، وإيران، وسوريا، والباكستان. وسيتم الإعلان عن اسم الفائز في غضون أسبوع واحد من تاريخ انتهاء فترة المسابقة.

 

-انتهى-

نبذة عن ’باناسونيك‘:

تعتبر ’باناسونيك كوربوريشن‘ شركةً رائدةً على مستوى العالم في مجال تطوير طيف متنوع من التقنيات والحلول الإلكترونية لعملائها ضمن ثلاث قطاعات رئيسية هي: الإلكترونيات الاستهلاكية، وحلول الإسكان والسيارات والشركات، وصناعات الأجهزة. ومنذ تأسيسها عام 1918، وسعت الشركة رقعة تواجدها العالمي، حيث أنها تشغل في الوقت الحالي 474 شركة تابعة و94 من الشركات ذات الصلة حول العالم، مسجلةً صافي مبيعات موحد بواقع 7.553 تريليون ين ياباني للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31 مارس 2016. وتلتزم الشركة بسعيها الدؤوب لتحقيق قيمة جديدة من خلال الابتكار عبر خطوطها الفرعية، كما تستخدم الشركة تقنياتها من أجل تحقيق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول ’باناسونيك‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.panasonic.com/global