Home فاشون انطلاق الموسم الخامس  لمعرض الزفاف الأول في مصر Our Wedding Carnival  
0

انطلاق الموسم الخامس  لمعرض الزفاف الأول في مصر Our Wedding Carnival  

انطلاق الموسم الخامس  لمعرض الزفاف الأول في مصر Our Wedding Carnival  
0

اعلنت رد سكوير، الشركة المالكه والمنظمة لمعرض الزفاف الاول في مصر Our Wedding Carnival  عن انطلاق موسمها الخامس في فندق Fairmont Heliopolis حيث تم عرض أحدث الخدمات والمنتجات التي لا غنى عنها للعروسين. واستكمالاً للمبادرة التي بدأها العامين  الماضيين بمساعدة  عرائس ايتام على الزواج ، تكفل المعرض هذا العام بمساعدة ٣٠ عروسة بتجهيزهم بشنطه العروسه بالتعاون مع  “بنك الكساء”
شهدت فعاليات الموسم الخامس من Our Wedding Carnival  العديد من العروض الحية، لاول مرة  مع الفنان الذي تميز بلمساته السحرية في اختيار أغانيه المبهجه حيث يحرص دائما علي ادخال الفرحه لدي جمهوره “محمود العسيلي”  ، بالاضافة الى الأجواء التي حدثت في الموسم الخامس من  البهجة والإثارة مع استعراض الألعاب النارية لأحمد عصام  والدي جي رورو يصاحبه لاعب الساكسفون رامي سامي و المغنيه الانجليزيه جولين ايفانز. وذلك بالاضافة الى عارضين يمثلون اهم المنتجات والخدمات، من عروض ازياء من ايمن لاحموني من سوريا و ستيفانيا جولينا من ايطاليا و احدث خطوط الموضه العالميه لفساتين الزفاف من  Tiara Bridal, Atelier Reem الى عرض فساتين الزفاف الأكثر ابداعا المصنوعه من الورق واحدث صيحات تسريحات الشعر التي تبرز جمال المراء من مصفف الشعر اللبناني كريس و سوف يستعرض الماكييرمحمد عبد الحميد مهاراته في إختيار الطلة المناسبة للعروسة في ليلة زفافها.

و صرّح شريف أشرف المدير التنفيذي لشركة رد سكوير: ” ان الزواج في مصر يمثل صناعة كبرى، ففي العام الماضي ٢٠١٦ تمت ما يقرب من مليون . هذا عدد ضخم وجاذب للعديد من الشركات المحلية والاستثمارية التي تعمل في هذه مجال الصناعة في مصر. ومن هذا المنطلق فنحن نهدف الى جعل مصر واجهة اقليمية جاذبة لهذه الصناعة من خلال الارتقاء بفعاليات

Our Wedding Carnival  ليصبح هو الوجهة الاولى للزائرين و لكل المهتمين بهذه الصناعة على حد سواء، كما اننا سعداء للتعاون مع”بنك الكساء”  لاستكمال المبادرة الانسانية التي بدأناها العامين  الماضيين ”.

ويشارك في فعاليات الموسم الخامس من Our Wedding Carnival  أكثر من 150 عارض  من خلال تجمع لأفضل المعروضات والخدمات يتقدمهم الراعاه:السلاب  مؤسسة مصطفى السلاب، بنك الامارات دبي الوطني (NBD)، زانوسي و ايفا لمستحضرات التجميل.

ومن بيوت الازياء الاسبانية  تشارك كل من Rosa Clara و Alura’s Bridalمن خلال احدث الصيحات في عالم ازياء المساء و الافراح. كما يعرض Prima Gold  للمجوهرات و Cherif El-Sirgany احدث التصاميم الخاصة بشبكة الافراح  وذلك بالاضافة الى عارضين يمثلون اهم المنتجات والخدمات كخطّاب لدعوات الزفاف وابو عوف للمكسرات بالاضافة الى Bullseye , Bebo Zahy  لتصوير الفوتوغرافيا و My First HD لتصوير الفيديو واميركان ماتريس

كما سطعت موهبة ليديا شهدي ودينا فلتس من Zeena Events بسحرها من خلال الديكورات التي تم تجهيزها بدقة متناهية فاعادت الحياة من جديد الى المهرجانات واسعدت الحضور بهذه التجربة المميزة والاجواء الاحتفالية .

و تقام للمره الاولي بمصر و الشرق الاوسط جائزة “ Our Wedding Carnival Got Talent ” و التي تكرم العاملين في مجال الزفاف بالتخصصات المختلفة. و تتكون لجنة التحكيم من : الفنان محمد عبد الحميد، منسقه الزهور صاحبه اول مدرسه لتنسيق الزهور في الشرق الاوسط “انجي تيمور” ، المصور العالمي فادي جواني و مصممه الازياء الفنانه الايطاليه ستيفانيا جولينا صاحبه الاكاديميه الايطاليه لتصميم الازياء IFA

اخيرا و ليس اخرا سوف تقدم Luminarcعرض ازياء خاص بالاطباق ، و قامت بالتبرع لبنك الكساء ب ١٠٠ طقم اطباق للعرائس.

وتعقيباً على انتهاء فعاليات الموسم الخامس Our Wedding Carnival ، قال شريف أشرف، المدير التنفيذي لشركة رد سكوير ” ان نجاح المعرض هذا العام هو نتيجة للجهد والعمل الدؤوب عاما بعد عام؛ ونحن فخورون لإستضافة أكثر من 150 عارضاً من داخل مصر وخارجها ، وهو ما يؤكد على صدارة المعرض باعتباره وجهة الزفاف الأولى في مصر”. وأضاف: ” نحن كذلك مستمرون في إلتزامنا بالقيام بدورنا و المساهمة في مسؤوليتنا الإجتماعية من خلال تقديم الدعم للفتيات المقبلات على الزواج من خلال التعاون مع منظمات العمل المدني “.