Home فنون الموسيقار ياني و كاظم الساهر في جدة والرياض “شتا السعودية ترفيه”.
0

الموسيقار ياني و كاظم الساهر في جدة والرياض “شتا السعودية ترفيه”.

الموسيقار ياني و كاظم الساهر في جدة والرياض “شتا السعودية ترفيه”.
0

 

الصحافة اليوم: جمال عبد الخالق

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عبر حساب “روزنامة الترفيه” في موقع تويتر عن أول حفل غنائي للعوائل، والذي يحييه الفنان العراقي كاظم الساهر في مدينة الرياض بتاريخ 28 ديسمبر، وفي مدينة جدة بتاريخ 29 ديسمبر، وستكون متاحة لحضور العوائل في سابقة تعد الأولى من نوعها في السعودية.

كما أعلنت الهيئة عن أربع أمسيات كبيرة سيحييها الموسيقار اليوناني العالمي ياني، حيث سيحيي الموسيقار ياني حفلتان اثنتان في جدة يومي 30 نوفمبر والأول من ديسمبر، واثنتان في الرياض في 3 و4 ديسمبر.

بالإضافة إلى حفل غنائي للفنان عبادي الجوهر والفنان نبيل شعيل في جدة يوم 24 نوفمبر، والفنان رابح صقر في الدمام 30 نوفمبر، ويطل فنان العرب محمد عبده على جمهوره في جدة يوم 8 ديسمبر، فيما سيحيي الفنانين رابح صقر ورامي عبدالله حفلاً غنائياً في الرياض يوم 14 ديسمبر، وستحل الفنان بلقيس فتحي على جمهورها في حفل غنائي في مدينة جدة يوم 29 نوفمبر.

وقد أعلنت الهيئة عن فعاليات مختلفة ضمن روزنامتها التي ستطلقها في موسم الشتاء للعام الجاري تحت شعار ” #شتانا_ترفيه “، حيث لم تقتصر الفعاليات على الحفلات الغنائية، إذ أعلنت عن مسرحية” سوبر كيوت” التي ستقام في مدينة جدة من 23 إلى 25 نوفمبر، وفي مدينة الطائف 30 نوفمبر و 1 ديسمبر، ثم في مدينة الرياض يومي 25 و 26 يناير، كما ستقام مسرحية الصمت التام في مدينة جدة الأول من شهر ديسمبر.

‏ والعديد من الفعاليات التي سيكون بعضها يحدث لأول مرة بالشرق الأوسط.